عمان - الرأي - دخل فريق الجزيرة لكرة القدم في معسكر مغلق اعتبارا من امس في احدى فنادق العاصمة استعدادا لبطولات اتحاد كرة القدم المقبلة لموسم 2012.
وحسب امين السر الناطق الاعلامي للنادي ان هذا المعسكر يستمر قرابة الاسبوع، ويلتحق به اللاعبون المتواجدون مع المنتخب الوطني.
وكانت ادارة النادي وبحضور نائب الرئيس محمد الزعبي وعدد من اعضاء الادارة ورئيس واعضاء اللجنة الاستشارية التقت الليلة قبل الماضية المدير الفني المصري محمد عمر ومساعده محمد نور حيث تم الاطلاع على عدد من المطالب التي تقدم بها الجهاز الفني وفي مقدمتها توفير التجهيزات الاساسية للفريق للموسم الجديد.