الوفيات ليوم الاحد الموافق 19-8-2012


نعي فاضلة

بمزيد من الحزن وعميق الأسى ينعى آل العباسي وآل خير فقيدتهم الغالية


غزوة محمد شمسي خير


زوجة كمال العباسي ووالدة كل من محمد وعمر وريم ورنا التي انتقلت الى رحمته تعالى فجر  يوم الاحد الموافق 19-8-2012 . وقد شيع جثمانها الطاهر الى مثواه الاخير في مقبرة آل خير بعد صلاة ظهر  يوم الاحد.

تقبل التعازي للرجال والنساء في منزل زوج الفقيدة كمال العباسي الكائن في الشميساني/ منزل رقم (13) شارع عبد الوهاب المجالي.

انا لله وانا اليه راجعون

-------------------------


نعي فاضل


آل قدورة والمفتي والنحوي والشقيري  والسائح والطيبي

وأنسبائهم يحتسبون عند المولى عز وجل فقيدهم الغالي


جودت خالد محمد قدورة 


زوج السيدة عفاف اسعد قدورة والد هاني ونادر ولينا ورولى وهانية. وشقيق المرحومين سميح وفايز وطلعت وشقيق محمد وشقيق المرحومتين فايزة ونظمية وشقيق فهمية وناهدة, الذي انتقل الى رحمته تعالى صباح الاحد 19-8-2012.  تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في جامع عباد الرحمن في الصويفية  يوم الاثنين 20-8-2012 ويوارى الثرى بعدها في مقبرة جمعية صفد الجديدة في سحاب.
تقبل التعازي ابتداء من مساء يوم الاثنين الموافق 20-8-2012 ويومي الثلاثاء والاربعاء في جمعية صفد الخيرية في وادي عبدون صباحا للسيدات من الساعة الحادية عشرة وللرجال مساء من الخامسة حتى التاسعة مساء.
للاستفسار تليفون 0795542195

انا لله وانا اليه راجعون

-----------------------



ينشر موقع الرأي الالكتروني في عطلة العيد اعلانات النعي التي يتم استقبالها بالحضور شخصيا الى دائرة الاعلانات في الصحيفة او وكلاء الاعلانات في المحافظات من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء مقابل 40 دينارا للاعلان

الثلاثاء 2012-08-21