السلط - لينا عربيات - باشرت بلدية السلط الكبرى باستغلال الحدائق العامة والمتنزهات التابعة لها من خلال الشراكة مع القطاع الخاص بهدف تحسين نوعية الخدمات التي تقدم لروادها من المواطنين.

و قال رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى المهندس عبد اللطيف الحديدي ان ادارة المجلس البلدي تعكف على استثمار عدد من المرافق من خلال طرح عطاء الاستثمار للمواقع المراد استثمارها واستقبال العروض ومناقشتها من خلال لجنة مختصة من المجلس البلدي.

و اضاف المهندس الحديدي الى ان البلدية قد احالت حديقة كمال الشاعر وحديقة المدينة الرياضية بالاضافة الى حديقة اسكان المهندسين على مستثمرين من خلال اتفاقيات تضمن حق البلدية في متابعة تحصيل حقوقها والمحافظة على ممتلكاتها، مشيرا الى ان توجة البلدية الى الاستثمار سيسهم في زيادة موارها المالية وتفعيل دور المرافق التابعه لها.

و بين المهندس الحديدي ان الاضرار المحدودة التي لحقت بحديقة كمال الشاعر ناجم عن عبث واعتداء مجهول ادت الى تكسير بعض النوافذ الخارجية نتيجة انخفاض مستوى اسوار الحماية المحيطة بها، مشيرا الى ان البلدية قد اعادت اوضاع الحديقة الى كانت عليه واجرت صيانة عامة لكافة المرافق وستعمل على تعديل اوضاع الاسوار بالاضافة الى تشديد الحراسة للحفاظ على محتويات الحديقة.

و لفت المهندس الحديدي الى ان الاهمال الذي طال محتويات حديقة المدينة الرياضية جاء خلال فترة وجودها مع المستثمر وان البلدية ستتابع اوضاع الحديقة قضائيا مع القائمين على ادارتها، مشيرا الى ان البلدية لن تتهاون في الحفاظ على ممتلكاتها.

 

الاحد 2013-05-19