الأغوار الجنوبية- سليمان البوات - أكد محافظ الكرك احمد العساف، اعتزاز القيادة الهاشمية بأبناء الأغوار الجنوبية الذين يشكلون سواعد البناء ودعم الاقتصاد الوطني، مشيرا إلى الاهتمامات الملكية لتنمية منطقة الأغوار الجنوبية والمناطق التي يقطنها أبناء البادية على امتداد الطريق بين الأغوار الشمالية والعقبة.
وشدد العساف خلال جولة قام بها إلى لواء الأغوار الجنوبية شملت منطقة الغويبة يرافقه النائبان علي زنون وسليمان أبو غيث ومتصرف اللواء حسين الضمور وعدد من مدراء الدوائر الحكومية، على التوجهات الملكية للخروج للميدان والاطلاع عن قرب على احتياجات واهم المشاكل والقضايا التي تواجه المواطنين على ارض الواقع. واطـّلع العساف، على واقع الخدمات المقدمة إليهم، معتبرا ان منطقة الغويبة إحدى المكارم الملكية السامية لأبناء عشائر العزازمة في اللواء بهدف تحقيق الاستقرار المعيشي لهم والتخلص من حالة التنقل والترحال التي كانت سائدة سابقا. وأعرب العساف عن استعداده لتلبية كافة المطالب لأبناء المنطقة ضمن الإمكانات المتاحة من خلال العمل الجاد مع الجهات المختصة وخصوصا سلطة وادي الأردن ومنطقة العقبة الاقتصادية لدعم الاستثمارات وأوجه الدعم لتنمية منطقة الغويبة.
واستعرض مواطنون، أهم القضايا التي تحتاجها المنطقة وأهمية تنميتها والعمل الجاد لتحويلها لمنطقة سياحية واسترجاع الوحدات السكنية من قبل سلطة وادي الأردن.

الأربعاء 2013-05-29