عمان - الرأي - خطف فريق الفيصلي البطاقة الثانية الى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزة على كيتشي 2-1 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في اياب ربع نهائي البطولة.
وسجل للفيصلي خلدون الخوالدة في الدقيقة 18 وجونيور في الدقيقة 42
وكانت مباراة الذهاب انتهت ايضا بفوز الفيصلي 2- 1
وسيواجه الفيصلي فريق القادسيه الكويتي في نصف نهائي البطوله بعد تعادل القادسيه الكويتي مع الشرطه السوري ذهابا 0-0 وايابا 2-2